ملتقى وادي سر
هلاً وسهلاً بك في ملتقى وادي سر عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معناأو التسجيل إذا كنت زائروشكراً
إدارة المنتدي,
ملتقى وادي سر
هلاً وسهلاً بك في ملتقى وادي سر عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معناأو التسجيل إذا كنت زائروشكراً
إدارة المنتدي,
ملتقى وادي سر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى وادي سر

ملتقى ومنتدى وادي سر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابوماجد
(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_vote_rcap(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_voting_bar(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_vote_lcap 
الفارسي رحال
(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_vote_rcap(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_voting_bar(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_vote_lcap 
ابو فراس
ابوليان
ابومحمد
أبوسلمان
ابو عادل
أبوسلمان الفارسي
محب الخير للغير
المصري
المواضيع الأخيرة
» خبر خطيـــــــــر
(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_icon_minitimeالأحد مايو 20, 2012 8:46 am من طرف حمودي

» منطقة جازان الماضي والحاضر معلومات هامة جدا
(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_icon_minitimeالخميس يناير 19, 2012 10:40 pm من طرف مثبت وجودي

» سلام ياالشعب السعودي
(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_icon_minitimeالخميس يناير 12, 2012 8:40 pm من طرف ابوليان

» عضو جديد في المنتدا
(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 8:37 pm من طرف ابو نوره

» كيف تكسب الناس ودهم دون نفاق
(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 7:42 pm من طرف أبوسلمان الفارسي

» مختارات من صوري
(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_icon_minitimeالخميس مايو 12, 2011 6:48 pm من طرف بن سليم

» كذا العلم والا
(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_icon_minitimeالخميس مايو 12, 2011 10:06 am من طرف بن سليم

» صور مختارة من وادي سر
(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_icon_minitimeالخميس مايو 12, 2011 7:39 am من طرف بن سليم

» الشوق غلاب
(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_icon_minitimeالخميس مايو 12, 2011 7:30 am من طرف بن سليم

شارك هذه الصفحة
Share |

(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو فراس
المراقب العام
المراقب العام
ابو فراس

(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  Empty
مُساهمةموضوع: (!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)    (!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 10, 2010 7:00 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظرًا لما نلمسه ونعايشه في عصرنا هذا من تأفف الأزواج من بعضهم البعض ..
سواء ظهر ذلك من خلال أحاديثهم أ و من تصرفاتهم ..
حتى وإن كانوا متحابين لابد أن تمر عليهم نكبات يعيد الواحد فيهم حساباته
ليجد أنه يكره مع الأسف من اقترن به ..!!

ياترى ماهي الأسباب التي تدفع بزوجة عاقلة / زوج عاقل ..
دفعاً كاملاً لكراهية زوجها/زوجته ,ومقته /مقتها..
والتفكير بالإنفصال ..؟؟!!

هناك أسباب ,وبالتأكيد هناك علاج أيضاً ..
ولكن

قبل أن نتطرق لذكرها ,ولأننا نريد حياة زوجية سعيدة وناجحة للجميع ..

مارأيكم أن نتجاذب أطراف الحديث فيما بيننا ..
للفائدة ,وتبادل الخبرات ,وبكل أريحية ..
فالحياة الزوجية لابد أن تعتريها المنغصات بكافة أشكالها ..
ومع ذلك تعود المياه لمجاريها ,وكأن شئ لم يكن ..
في حالات عدة ..
وفي حالات أخرى الإنفصال هو الحل الأمثل بلا شك ..

ولنعتبرها مساحة فضفضة زوجية إن أردتم ذلك ..
إلى أن نعود
ونقف وقفة جادة بالأسباب الحقيقية ,والعلاج المطلوب لهذه الحالة
لمن أراد فقط استمرارية حياته الزوجية ,أو اكتساب الفائدة المستقبليةمنقول للفائده .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
https://wadysar.yoo7.com
الفارسي رحال
نائب المدير
نائب المدير
الفارسي رحال

(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: (!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)    (!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)  I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 19, 2010 10:42 pm

1- الزواج من اجل المطامع الدنيوية
2- عدم اعطاء كل واحد الحق للاخر
3- عدم التعامل مع النساء بالسياسة والدهاء

(!..زوجي/زوجتي أنا أ كرهــــــك ..!)
صفحة 1 من اصل 1