ملتقى وادي سر
هلاً وسهلاً بك في ملتقى وادي سر عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معناأو التسجيل إذا كنت زائروشكراً
إدارة المنتدي,

ملتقى وادي سر

ملتقى ومنتدى وادي سر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابوماجد
 
الفارسي رحال
 
ابو فراس
 
ابوليان
 
ابومحمد
 
أبوسلمان
 
ابو عادل
 
أبوسلمان الفارسي
 
محب الخير للغير
 
المصري
 
المواضيع الأخيرة
» خبر خطيـــــــــر
الأحد مايو 20, 2012 8:46 am من طرف حمودي

» منطقة جازان الماضي والحاضر معلومات هامة جدا
الخميس يناير 19, 2012 10:40 pm من طرف مثبت وجودي

» سلام ياالشعب السعودي
الخميس يناير 12, 2012 8:40 pm من طرف ابوليان

» عضو جديد في المنتدا
الخميس يونيو 16, 2011 8:37 pm من طرف ابو نوره

» كيف تكسب الناس ودهم دون نفاق
الخميس يونيو 16, 2011 7:42 pm من طرف أبوسلمان الفارسي

» مختارات من صوري
الخميس مايو 12, 2011 6:48 pm من طرف بن سليم

» كذا العلم والا
الخميس مايو 12, 2011 10:06 am من طرف بن سليم

» صور مختارة من وادي سر
الخميس مايو 12, 2011 7:39 am من طرف بن سليم

» الشوق غلاب
الخميس مايو 12, 2011 7:30 am من طرف بن سليم

شارك هذه الصفحة
Share |

شاطر | 
 

 الأخضر يسعى لفتح صفحة جديدة وتعطيل حلم "النشامى"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوماجد
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 499
نقاط : 991
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 44

مُساهمةموضوع: الأخضر يسعى لفتح صفحة جديدة وتعطيل حلم "النشامى"    الخميس يناير 13, 2011 6:53 pm

الأخضر يسعى لفتح صفحة جديدة وتعطيل حلم "النشامى"

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الصقور الخضر أظهروا حماساً في التدريب الأخير أمس لمباراة الأردن





الدوحة: علي دعرم 2011-01-13 1:16 AM


يتطلع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى مسح صورة بدايته المتعثرة في بطولة كأس أمم آسيا وتعويض خسارته السابقة أمام سورية 1-2، وذلك عندما يلتقي نظيره الأردني اليوم في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية للبطولة.
وكانت نتيجة مباراتي الجولة الأولى في هذه المجموعة مفاجأة للجميع، عندما سقط "الأخضر" الفائز بلقب البطولة (ثلاث مرات)، أمام منتخب سورية الذي لم يسبق له تحقيق أي إنجاز في البطولة، فيما وقعت اليابان في فخ التعادل أمام الأردن (1-1) في نتيجة لم يكن يتوقعها أكبر المتفائلين، إلا أن "النشامى" أثبتوا أن مباريات كرة القدم ليس لها كبير.
وجاءت الترشيحات التي سبقت البطولة مغايرة تماما لما حصل في أول مباراتين في هذه المجموعة، وأنها قد تتغير ملامحها اليوم إلا إن أثبت المنتخبان السعودي والياباني عكس ذلك بتحقيقهما نتيجة إيجابية تصحح مسارهما في ترتيب المجموعة.
وبعد الخسارة التي مني بها المنتخب السعودي، أقيل المدرب البرتغالي خوزيه بيسيرو من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد فشله في تحقيق أي إنجاز خلال مسيرته مع "الأخضر"، وخرج خالي الوفاض من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2010 بجنوب أفريقيا، في أول مرة يغيب المنتخب السعودي عن المحفل العالمي منذ 1994.
وكان بيسيرو لجأ إلى الاعتماد على نجوم الصف الثاني إبان مشاركته في "خليجي 20"، والتي اختتمت قبل أسابيع في اليمن، وحقق المركز الثاني بعد الهزيمة في النهائي أمام نظيره الكويتي.
وجاءت مبررات بيسيرو في الاعتماد على هؤلاء اللاعبين في البطولة الخليجية لتوفير جهود النجوم الكبار والبارزين لبطولة كأس آسيا، وتخفيف الضغوط عنهم، ولكن سقوط البرتغالي في أول اختبار في البطولة الآسيوية والذي اعتبره الكثير من النقاد والمحللين الاختبار الأسهل له في المجموعة، لتكون الإقالة هي الحل الأمثل لتهدئة الجماهير الغاضبة التي طالما ساورها القلق والشك تجاه بيسيرو.
وكما جرت العادة، أسند الاتحاد السعودي للعبة مهمة تدريب المنتخب إلى المدير الفني الوطني ناصر الجوهر الذي دائما ما يلعب دور المنقذ في أكثر من مرة مع الفريق.
ويسعى الجوهر إلى قيادة "الأخضر" وفتح صفحة جديدة في البطولة الآسيوية الحالية، رغم صعوبة موقفه في ظل المستوى الجيد الذي ظهر عليه المنتخب الأردني في أول مباراة أمام اليابان.
وتنتظر المنتخب السعودي مباراة صعبة اليوم، ويسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، ليجدد أمله في المنافسة على التأهل لدور الثمانية، كما يأمل في استعادة توازنه ومعنوياته العالية قبل مواجهة اليابان في ختام مباريات المجموعة.
وكانت آمال المنتخب السعودي قبل بدء البطولة معلقة على تحقيق نتيجتين إيجابيتين أمام منتخبي سورية والأردن وحسم التأهل قبل الوصول إلى لقاء اليابان، لتكون المباراة بينهما على قمة المجموعة حسبما أشارت معظم التوقعات والتكهنات، ولكن حدث عكس ذلك تماما حيث أصبح "الأخضر" بحاجة إلى الفوز على الأردن واليابان من أجل التأهل للدور الثاني.
في المقابل، يخوض المنتخب الأردني لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما خرج بتعادل أمام اليابان اعتبره الكثيرون تعادلا بطعم الفوز، ليحصل على نقطة ثمينة تعزز من فرصه في المنافسة على التأهل لدور الثمانية.
ويسعى "النشامى" بقيادة مدربهم العراقي عدنان حمد إلى تفجير مفاجأة في البطولة، كما حصل في بطولة كأس آسيا 2004 بالصين، وحققوا التأهل إلى دور الثمانية بقيادة المدرب المصري محمود الجوهري، وقدموا آنذاك عروضا مميزة، وكانوا على وشك التأهل للمربع الذهبي، إلا أنهم خرجوا من دور الثمانية بالهزيمة أمام اليابان.
ويأمل المنتخب الأردني في استغلال حالة ارتباك المنتخب السعودي التي ظهر عليها في مستهل البطولة، ليحقق فوزا من شأنه أن يضع الفريق على أعتاب دور الثمانية.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو فراس
المراقب العام
المراقب العام
avatar

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 286
نقاط : 412
تاريخ التسجيل : 20/11/2010
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: الأخضر يسعى لفتح صفحة جديدة وتعطيل حلم "النشامى"    الخميس يناير 13, 2011 7:46 pm

مشكور على الخبر

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wadysar.yoo7.com
 
الأخضر يسعى لفتح صفحة جديدة وتعطيل حلم "النشامى"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى وادي سر  :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: